أخبار
هل يحمي غبطته العملاء الجدد دون ان يدري؟ (صورة) ملاعب بميلاد زعيم القومي: رزحت أمتنا السورية تحت احتلال تركي بغيض لأكثر من أربعة قرون كانت كفيلة بعزلها عن العالم ، وبمنعها من مواكبة أي تطور مديرية بيصور في "القومي" تفتتح مركزا طبيا لجمعية نور للخدمات الصحية تأهب في صفوف القوات الأميركية بالعراق تحسبا لاي رد وشيك  بعد صدور التقرير الاستخباراتي الأميركي .. هل عفا بايدن عن ابن سلمان؟  بتقدير ومحبة لافتة.. كبار نجوم الخليج يهنّئون #نجوى_كرم في عيدها! جرعات إضافية من لقاح فايزر تصل إلى بيروت منفذية المتن الشمالي في “القومي” تحيي عيد مولد أنطون سعاده في ضهور الشوير قائد اميركي كبير عن ضربات عين الاسد: هجوم لم أره من قبل وصواريخ دقيقة رئيس عصابة نصب واحتيال انتحل صفة طبيب واحتال على ضحاياه من سائقي سيّارات الأُجرة لتحقيق مكاسب ماديّة، فوقع وعدد من أعضاء العِصابة بقبضة مكتب مكافحة جرائم المعلوماتيّة وحماية الملكيّة الفِكريّة

رحيل الشاعر القومي الرفيق المناضل حسن مداح.. المتميز في مناقبيته والقدوة في الانتماء والصفاء القوميين

رحيل الشاعر القومي الرفيق المناضل حسن مداح.. المتميز في مناقبيته والقدوة في الانتماء والصفاء القوميين

غيب الموت الشاعر القومي الرفيق المناضل حسن مداح عن 89 عاماً. وقد شيع بمأتم مهيب في بلدته ميمس ـ حاصبيا، وشارك في التشييع الى جانب العائلة،  منفذ عام حاصبيا في الحزب السوري القومي الاجتماعي اسامة القادري وجمع من الأمناء والرفقاء والمواطنين.

الرفيق الراحل من مواليد ميمس 1932، إنتمى إلى الحزب السوري القومي الاجتماعي عام 1955، وانخرط في العمل الحزبي، واشترك في العديد من المحطات والمهام.

برّ بقسمه وأسس عائلة سورية قومية اجتماعية، وكان قدوة لرفقائه، وتميز بالتزامه ومناقبيته وثقافته، وأبدع في نظم القصائد القومية، فاضحى أحد شعراء النهضة، فألفته منابر الحزب في المناسبات والاحتفالات.

تحمل مسؤولية مدير مديرية ميمس لسنوات عدة، وحاز “وسام الواجب” و”وسام الثبات” وهو وسام يمنح للقوميين الاجتماعيين المضحين الذين ثبتوا في الحزب نصف قرن وما فوق.

يذكر أنه وقبل أيام من وفاته، زاره منفذ عام حاصبيا اسامة القادري يرافقه ناظر الاذاعة انور ابو سعيد ومدير مديرية ميمس سليم مداح، للاطمئنان على وضعه الصحي بعدما فقد القدرة على النطق والحركة، وحين اخبرته ابنته حياة بأسماء الوفد حاول تحريك يمناه لتأدية التحية الحزبية، وتمتم بصوت خافت “تحيا سورية”.

بوفاة الرفيق الشاعر حسن مداح يفقد الحزب مناضلا قومياً قدوة في الانتماء والصفاء القوميين.. وهو ان رحل جسدا سيبقى حياً في نفوس القوميين الاجتماعيين.

تقبل التعازي يومي السبت والأحد 20 و21 شباط 2021، وبواسطة الهاتف على أرقام أبنائه:

يوسف: 0096171753764

طالب: 00966563379498

 

البقاء للأمة

 

  عمدة الإعلام

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)