بيان حركة النهضة السورية القومية الاجتماعية بمناسبة الاول من آذار

بيان حركة النهضة السورية القومية الاجتماعية بمناسبة الاول من آذار

Whats up

Telegram

يمثل إلاول من آذار قدرة الامة على العطاء  والتجدد كما ارادتها على النهوض بشخصيتها وعظمتها . امة كشف حقيقتها صاحب العيد انها معلمة وهادية للناس ولن تقبل الا ان تكون في مصاف الأمم العظيمة . الأول من آذار  كما هو رمز النهوض بأمتنا الى مصاف الامم

الراقية رمز الوفاء للأمة،  سعادة زعيم الحزب يضع الزعامة وقفا على خدمة الامة . بهذه المعاني النبيلة نحتفل.

تمر أمتنا اليوم بمرحلة دقيقة حيث يحتدم الصراع على أشده بين أمتنا معبر عنها بقوى مقاومة أدركت أن القوة هي القول الفصل في معركة الحق القومي واتخذتها طريقا وبين الأعداء من دول الاستعمار  وعلى رأسهم الولايات المتحدة الأمريكية وعدونا اليهودي المغتصب لارضنا في الجنوب . هذا الصراع اخذ منحى جديدا بفرض إرادة الامة وتباشير انتصارها رغم التضحيات الجسيمة .
الحزب السوري القومي الاجتماعي هو المعبر عن الامة وارادتها انخرط مبكرا بالمقاومة والحرب على الاعداء  منذ بدايات الاحتلال فحكما هو اليوم  في قلب المعركة يقاتل على ارض الشام إلى جانب الحيش ضد الأعداء وادواتهم تماما كما قاتل على أرض لبنان ضد العدو وأدواته.  هذا الحزب بهذه الإرادة وهذا التاريخ بحاجة ماسة لان يكون موحدا وقويا من أجل فعالية  أكبر لدوره بالمقاومة أو في سعيه على درب النهضة .
  ان الأوضاع التي وصل إليها الحزب من انقسام وتشرذم هي أوضاع مؤسفة مرفوضة منا كليا ،  كما هي مرفوضة من كل القوميين الاجتماعيين الذين يتطلعون إلى يوم يعود فيه الحزب راية واحدة  بوحدة روح ووحدة اتجاه .
ايها السوريون القوميون الاجتماعيون 
ان المبادرة الحالية لوحدة  القوميين في اي موقع او تجمع  كانوا  ضمن مؤسسة حزبية واحدة  عبر المؤتمر  والانتخابات بشهر ايار المقبل تمثل الحل الطبيعي . هذه المبادرة ليست تسوية بين  فرقاء وليست مصالحة على مستوى قيادات وليست غلبة لفريق على آخر بل تعتبر القوميين الاجتماعيين مصدر السلطات ، إذ أن المؤتمر سيقدم توصيات تعتبر ملزمة المجلس الأعلى القادم  الذي سينبثق  عبر انتخابه من  المجلس القومي رغم ملاحظاتتا على انتخابات هذا الأخير  الا ان مصلحة الحزب  تقضي الترفع عن ذلك .
نحن السوريون القوميون الاجتماعيون في حركة النهضة نعلن عن موافقتنا على هذه المبادرة وقبولنا المشاركة  بالمؤتمر والانتخابات وندعو جميع الرفقاء للمشاركة نحو الانطلاق من جديد بحزب سعادة وعلى دربه.

 

مصلحة الاعلام

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram