الناشف يُحدّد موعد المؤتمر القومي العام ويتوجّه الى القوميين للمشاركة لوحدة الحزب

الناشف يُحدّد موعد المؤتمر القومي العام ويتوجّه الى القوميين للمشاركة لوحدة الحزب

Whats up

Telegram

حدد رئيس المؤتمر القومي العام المحامي حنا الناشف، موعد انعقاده نهاية شهر ايار المقبل، وتوجه الى السوريين القوميين الاجتماعيين بنداء، ليشاركوا فيه، في سبيل وحدة الحزب، عبر الدراسات والاقتراحات، وتم تشكيل لجنة تحضيرية تتابع الاعمال المنوطة بها، لانجاح هذا الاستحقاق الدستوري، وفيما يلي نص البيان:

«تبلغكم هيئة مكتب المؤتمر بأنها بعد اجتماعات عديدة بدأت بالسير الحثيث للإعداد الميداني والعملي للمؤتمر القومي العام المحدد مبدئياً في 29-30-31 آيار 2021، وذلك بعد قيامها بالإتصالات والحوارات واللقاءات المتعددة مع عدد وافر من القوميين الإجتماعيين المنتظمين وغير المنتظمين. فضلاً عن لقاءات عديدة مع إدارتي الحزب القائمتين حالياً، والتوصل معهما إلى تأييد انعقاد المؤتمر، وإلى الموافقة على أعضاء اللجنة التحضرية، وعلى محاور المؤتمر، كما حددتهما هيئة المكتب. وتبعاً لذلك فقد تم اختيار لجنة التنسيق والتنفيذ من ضمن اعضاء اللجنة التحضيرية،وذلك لتهتم بالإتصالات، وبالحث على تقديم الدراسات والإقتراحات، وبعقد مؤتمرات فرعية – نوعية، حضورياً، أو بالوسائل الإلكترونية في حالة التعذر، وبتلخيص الدراسات والإقتراحات وتبويبها لتقديها للمؤتمر على صورة توصيات يجري التصويت عليها من المؤتمرين. آملين أن تكون ملزمة للمجلس الاعلى العتيد القادم، الذي سينتخب بعد المؤتمر كما قامت الهيئة باستئجار مركزمؤقت لأعمال المؤتمر في الحازمية الطابق الرابع بناية كرم قرب السي سويت. وستقوم بتزويده بما يلزم من أدوات اتصال وطباعة. وعلى أن يقوم بهذه الأعمال عدد من الرفقاء إما تطوعاً، أو بدوام كامل مع بدل أتعاب ونفقات. وقد تبرع بكافة النفقات مشكورين، رهط من القوميين الإجتماعيين المقتدرين. كما آنشأت هيئة مكتب المؤتمر بريدا ًألكترونيا مستقلاً(Email) وهو:ssnpconference2021@gmail.com الذي سيتم عليه إرسال الدراسات والإقتراحات. وستزودكم بكل ما يتعلق بالإتصالات بمطبوعة على حدة في أقرب مدة مستطاعة.

إن هيئة مكتب المؤتمر جادة لجعل هذا المؤتمر منبرا للقاء جميع القوميين الإجتماعيين،الذين مع افتراق السبل، يجمعون على الإيمان بالعقيدة وبالمؤسسات وبوحدة الفكر والنهج، التي وضعها واخطتها سعادة، ويؤمنون بحتمية دور الحزب بالعمل على بعث نهضة تنتشر في كل أرجاء الأمة. كما يجمعون على أن الحزب فقد ويفقد كثيراً من طاقته ودوره عند الخلاف،والإفتراق، والتشظي، والإنغماس في النزعة الفردية، ومغريات النزعة الكيانية، وضيق الأفق. ويتطلعون بلهفة وشوق وأمل إلى وحدة الحزب، ليعود إلى لعب الدور الذي ينتظره، ليس فقط القوميون الإجتماعيون، بل السواد الأعظم من شعبنا.

إن هيئة مكتب المؤتمر ترى أن هناك فرصة لا تعوض لإعادة اللحمة إلى وحدة الحزب، وإلى تقديم الإقتراحات المجدية داخل مؤتمر شرعي دستوري يمثل إرادة القوميين الإجتماعيين،وتهيب بكم للإنكباب على وضع كل إمكاناتكم الفكرية والثقافية والدستورية وهي كثيرة لتقديم الدراسات والإقتراحات، التي تغني المكتبة الحزبية من جهة، ومن جهة أخرى تكون المادة الضرورية لإغناء المؤتمر بالبحوث والإفكار والإقتراحات الهادفة إلى تصويب مسيرة الحزب، وتمكين المؤتمرين من إصدار التوصيات الملزمة التي تجعل الدم يتدفق بقوة من جديد في شرايين الحزب، ليكون حزب الشعب، وحزب كل القوميين الإجتماعيين، وحزب كل الأمة».

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram