نازك الحريري بعيد الام : للتعالي على الخلافات والمصالح الفردية

نازك الحريري بعيد الام :  للتعالي على الخلافات والمصالح الفردية

Whats up

Telegram

هنَّأت نازك رفيق الحريري أمَّهات لبنان والعرب والعالم أجمع بحلول عيدهنَّ، وقالت: “إننا نحتفل اليوم برمز المحبة والأمل وتجدُّد الحياة. هي فرصة لنؤكد التقاءنا حول هذه القيم الإنسانية العظيمة، التي تُنجِب وتُربِّي المُبدعين والنُخَب وبُناةَ الأوطان المسالمة والحديثة والمتقدمة.”

وأمِلت بأن يكون هذا اليوم الذي يجسِّد أسمى معاني الإنسانية مناسبةً لتنبض القلوب جميعاً بالمحبة والتسامح والتراحم، ولتعود نعمة الأمن والسلام والاستقرار إلى ربوع وطننا الحبيب لبنان الذي يمرُّ بأوقات صعبة وخطيرة جداً.

ودعت الحريري الجميع، قيادة وشعبًا، إلى العمل من أجل تمكين المرأة وتفعيل دورها في المجتمع وعلى مستوى الوطن بأسره، وهو الهدف الذي سعى إليه الرئيس الشهيد رفيق الحريري طول مسيرته الوطنية وسنوات الحكم والمسؤولية. فقد حملَ رحمه الله قضية الأم والمرأة في قلبه وفكره، لأنه كان يعرف تمام المعرفة أن الأم خصوصًا والمرأة عمومًا هي أساس المجتمعات التي تنشأ على قيم السلام والتسامح والتحاور.

وختمت مجددة الدعوة للجميع في لبنان ألا يدعوا المحبة تفارق قلوبهم وأن يبقى حب الوطن وشعب لبنان الحبيب يجمعهم وأن يبتعدوا عن التجاذبات والاصطفات السياسية ويتعالوا على الخلافات والمصالح الفردية ليضعوا مصلحة الوطن وشعبه الحبيب فوق كل مصلحة فيد الله مع الجماعة.

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram