الحسنية على رأس وفد حزبي شارك بتشييع العميد الركن المتقاعد عادل الشبل وعزّى بالأمير عبدالله الأطرش

شارك رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي وائل الحسنية على رأس وفد مركزي، إلى جانب عدد من المسؤولين الرسميين ومشايخ العقل والقيادات العسكرية والفاعليات ، بتشييع العميد  الركن المتقاعد عادل الشبل في بلدة عرى ـ السويداء.

وضمّ الوفد القومي، عميد الداخلية رامي قمر، عميد الإعلام معن حمية، عميد العمل والشؤون الاجتماعية بطرس سعادة، وكيل عميد الداخلية أسعد البحري، ناموس عمدة الدفاع شادي يازجي، ومدير شعبة التدريب في عمدة الدفاع راضي عبد السلام، إضافة الى منفذ عام منفذيّة السويداء باسم رضوان وأعضاء هيئة المنفذية وعدداً من مسؤولي الوحدات.

واعتبر الحسنية في تصريح، أن الراحل مشهود له بصلابته وثباته وشجاعته، خصوصاً أثناء تأدية مهامه في صفوف الجيش السوري الباسل، حيث كان مثالاً يُحتذى في تحمّل المسؤولية في أصعب الظروف.

وقدّم الحسنية التعازي باسم قيادة الحزب السوري القومي الاجتماعي.

كما قدّم الحسنية والوفد المركزي التعازي بالمرحوم الأمير عبدالله الأطرش في مضافة آل الأطرش في مدينة السويداء، وأشاد بمزايا الراحل الذي عرف بمواقفه بالمواقف ووقفاته الوطنية والقومية.

وكان في استقبال الوفد المركزي نجل الراحل، عضو قيادة فرع السويداء في حزب البعث العربي الاشتراكي حسن عبدالله الأطرش وعدد من المشايخ والفاعليات. وقد شكر الأطرش الوفد على التعزية مشيداً بدور الحزب السوري القومي الاجتماعي وتضحيات القوميّين دفاعاً عن سورية.

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)