حمد حسن : هذا اللقاح الذي سأختاره عندما يحين موعدي لأخذ اللقاح

حمد حسن : هذا اللقاح الذي سأختاره عندما يحين موعدي لأخذ اللقاح

Whats up

Telegram

قال وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور حمد حسن في حديث مع تلفزيون الجديد : أن المؤشرات الإيجابية واضحة للعيان ولكن يجب عدم التفريط بها وعدم المبالغة بالنتائج والتمسك بالإجراءات الصحية لاسيما في الأماكن الدينية والطقوس الدينية يجب أن تراعي دقة هذه المرحلة.


وأضاف حسن : نحن متجهون إلى المستوى الثالث من تصنيف المستوى الوبائي ونسعى من خلال الاجراءات إلى خفض نسبة المخاطر والإصابات والوفيات إلى المستوى الثالث ومع استكمال عملية التلقيح نصل إلى المستوى الثاني .

وكشف حسن بأن الاسبوع الماضي وصل 55 ألف لقاح استرازينيكا من المعمل في موسكو ولكن وزارة الصحة لم تستلمهم بعد من الوكيل بانتظار إجراء 3 فحوصات مخبرية وحتى الآن لم نستعملهم ومساء اليوم سنستلم 130 ألف لقاح استرازينيكا من معمل استرازينيكا في إيطاليا .

وأكد حسن، عندما يحين موعد أخذ اللقاح سأختار استرازينيكا وسأكون مغطى إعلاميا واللقاح جيد وهو من أنواع اللقاحات الكلاسيكية.

وختم كل ما أُثير سابقا تجلّى أمام المواطن اللبناني وتيقّن أن وزارة الصحة كانت الداعم للقطاع الخاص للاستحصال على لقاح سبوتنيك واللقاح والتمنيع هو في الوقت الحالي من مداميك رفع الجهوزية وحماية المجتمع ووعلى المواطن عدم التردد في التسجيل لأخذ اللقاح

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram